الاتصالات تدعم عدة مشاريع حيوية بقطاع غزة

غزة - صفا

 

قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية دعمًا لعدد من المشاريع الحيوية في قطاع غزة.

وافتتح وفد من المجموعة المشاريع التي تم دعمها، بحضور كل من رئيس جمعية بنك الدم المركزي بقطاع غزة زياد شعث، عميد كلية فلسطين التقنية بدير البلح عماد عدوان، مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال عمر شمالي، مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة عوني الطويل.

وجرى افتتاح صالة التبرع بالدم بالمبنى الجديد لجمعية بنك الدم المركزي، والمجهز بأحدث التجهيزات والمعدات اللازمة، وشكر شعث مجموعة الاتصالات على تجهيز الصالة، مؤكدًا أنها استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمه هذه المؤسسة الوطنية التي تواصل العطاء كل يوم.

وافتتحت المجموعة أيضًا مشروع تطوير مختبر التكييف والتبريد في كلية فلسطين التقنية، والاطلاع على الأجهزة الجديدة بالمختبر.

وأكد عدوان دور المجموعة الرائد في دعم ورعاية العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنفذها الكلية، معتبرًا إياها من المؤسسات الأولى التي انتهجت مبدأ المسؤولية الاجتماعية، وخاصة المشاريع التي تدعم قطاع التعليم والتعليم التقني.

بدوره، أشار شمالي إلى أهمية دعم جمعية بنك الدم، مما يوفر الخدمات الطبية المجانية للمرضى المحتاجين لوحدات الدم، مؤكدًا أن تطوير القطاع الصحي يأتي ضمن أولويات مجموعة الاتصالات، ويتجلى ذلك من خلال المشاريع المهمة والحساسة التي تم تنفيذها خلال الأعوام السابقة.

من جهته، أوضح أبو سليم أن مجموعة الاتصالات تولي التعليم التقني أهمية كبيرة، مضيفًا "نقدّر جهود كلية فلسطين التقنية، والتي ترفد سوق العمل الفلسطيني بكوادر تقنية ذات مهارات عالية لخدمة عدد كبير من القطاعات، ويشرفنا أن نساهم في هذه الجهود، من خلال دعم مشروع تطوير مختبر التكييف والتبريد في الكلية".

/ تعليق عبر الفيس بوك